منتديات حلم باينان التفاعلية


أساتدة في الدعاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أساتدة في الدعاء

مُساهمة من طرف Admin في الخميس سبتمبر 02, 2010 7:44 am

يحكى أن أساتذة وقفوا للدعاء بعد الصلاة فقالوا:
أستاذ الرياضة:اللهم اجعلني هدفا للغير ومهاجما للشر ومدافعا عن الحق وحارسا لكلمتك وحاكما عادلا ومدربا لدريتي الأخلاق ومناصرا للقضايا العادلة ولا تجعلني متسللا على الناس ولا معرقلا لسير الحياة يا صاحب النصر.
أستاذ الأدب العربي: اللهم اجعلني فاعلا للخير مرفوعا عن الشر وبعيدا عن النصب ومضافا لعبادك الصالحين صادق الخبر واجعلني مجرورا بتقواك ومبتدءا بالسلام واجعل اللهم في قلبي صفة الإيمان وحال المحب للقرآن وعطف اليتيم اللهم اجعلني في طريق التمييز ارتقي في طاعتك.
أستاذ الرياضيات:اللهم اجعلني مستقيما في الحياة ونقطة دالة على الخير ومحورا مهما في الإحسان و أمحو جدر المعصية من حياتي وبدله بمقام الكسر للشهوات وبسط كبير للزكوات ولا تجعلني في دائرة العاصي لآمرك واجعلني في زاوية الطائعين غير منكسر في أمري ولا تجعلني منحرفا عن دينك واجعلني مسايرا لعبادك الصالحين يا صاحب البرهان واختم حياتي بنهاية شريفة.
أستاذ الفيزياء:اللهم اجعلني نواة للخير غير كاشف للعيوب وخادما ذا قوة لخدمة المجتمع مسارعا للتعاون ولا تترك في قلبي درة من شر ولا في حياتي احتكاكا مع الفاسدين ووفق اللهم في حركة أموالي واجعلني بعيدا عن شرب الكحول وقريبا بالطاعة من أشعة الجنة وانشر الاستقرار في حياتي و التوازن في معاملاتي.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لنا مع الصدق............. عهد أبدي
avatar
Admin
ملك المنتدى
ملك المنتدى

خلقني الله : ذكر
عدد المساهمات : 73
نقاط : 2852
تاريخ التسجيل : 21/08/2010

http://beinen.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى